مساءلة تعقد إجتماع لمناقشة آخر تطورات مشروع “نحو طفولة فلسطينية آمنة”

أقامت جمعية مساءلة العنف ضد الأطفال، في مقرها بمدينة رام الله اليوم، إجتماع لمناقشة آخر تطورات مشروع “نحو طفولة فلسطينية آمنة” ، بحضور مدير عام الجمعية صيام نوارة وأمين سر الجمعية رائد عطير ، على هامش لقاء عقد لمناقشة آخر التطورات الخاصة بعمل الجمعية، وفي مقدمتها، حال المشروع ” نحو طفولة فلسطينية آمنة “.

وناقش الاجتماع ، تحديد أولويات عمل الجمعية، ووضع خطة قصيرة الأمد لتنفيذها، إلى جانب الأخذ بتوصيات الاجتماع السابق، والذي يؤكد أهمية توعية الأطفال قانونيا وإبعادهم عن العنف .

من جهته، استعرض صيام نوارة مدير عام الجمعية، أنشطة الجمعية خلال النصف الثاني من العام الحالي، مشيداً بتكاتف الجميع، وبالدور الريادي لكل من أمين سر الجمعية ، ووحدة تكنولوجيا المعلومات ممثلة بمديرها محمود خروب، ووحدة العلاقات العامة التي تشرف عليها عايدة دبور، ووحدة الملتميديا والتي يشرف عليها “عادل غيظان، وعز الدين الكسواني محاسب الجمعية، حاثاً الجميع للعمل بروح الفريق الواحد.

وأكد نوارة أن سير المشروع على ما يرام وأن تفاعل الطلبة كان أعلى مما هو متوقع، وأكد أن تفاعل الطلبة لهو خير دليل على حاجة الطلبة للتوعية القانونية، كما واستعرض مجموعة من الإحصائيات التي تظهر قياس مدى وعيهم قبل وبعد المحاضرة مشيدا بالدور الذي تقوم به الجهات المانحة 

ويذكر أن المشروع “نحو طفولة فلسطينية آمنة” قد أبصر النور بداية شهر سبتمبر(ايلول)، بدعم من الحكومات السويسرية و الفرنسية، ويهدف إلى توعيه طلبة المدارس بالامور القانونية وكيفية تجنبهم للعنف. 

وأكد اللقاء، على الأهداف المعتمدة للمشروع، ممثلة بحماية أطفالنا وإبعادهم عن العنف وتوعيتهم بالأمور القانونية من اي جهة كانت، ومتابعتها بشكل دوري بالتنسيق مع الجهات المختصة، وتنظيم حملات التوعية بحقوق الأطفال، من خلال البرامج المختلفة، التي سيتم طرحها لاحقا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية مساءلة تلتقي صيدم وتطلعه على آخر مستجداتها في مشروع “نحو طفولة فلسطينية آمنة”

دعا وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، إلى ضمان وتعزيز ثقافة الحقوق القانونية للقاصرين ...

Powered by Dragonballsuper Youtube Download animeshow